تعرف على ألمان - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022

تعرف على ألمان

تعرف على ألمان



  1   مقدمة

  2 كيفية التعرف على الالمان

   3 نصائح مهمة

   4 تلخيص

 

 


    

1 مقدمة

هل اتيت إلى ألمانيا كطالب أجنبي لتعلم اللغة الألمانية او للدراسة في المانيا؟ ام انك قد تعلمت اللغة الالمانية ولك سكن في المانيا وتدرس في الجامعة؟ ام انك انتقلت صحبة عائلتك للعيش في المانيا؟

 الآن هناك شيء واحد مفقود بعد عدة سنوات من العيش في المانيا - العثور على أصدقاء في ألمانيا.

لا شيء يساعد في التخلص من شعور الحنين إلى الوطن والتوق إلى عائلتك في وطنك أفضل من قضاء الوقت مع الاصدقاء ذوي التفكير المماثل. غالبًا ما تنظم مدارس اللغات أنشطة مشتركة مثل الرحلات الاستكشافية بعد الفصل أو اللقاءات المسائية. في مثل هذه المناسبات ، يمكنك أيضًا عمل علاقات جديدة مع أشخاص لا تعرفهم. لكن هذا لن يساعدك كثيرا, لانك لن تتعرف على اصدقاء المان بل اناس اجانب يدرسون اللغة الالمانية.

لكن أين وكيف تلتقي باشخاص جدد المان؟

في هذه المقالة سوف اخبركم بكيفية التعرف على الالمان وكيفية الاندماج معهم.

2 كيفية التعرف على الالمان

الطريقة الاسهل هي التعرف على الالمان عبر الانترنات. هذه الطريقة لاانصح بها ولااحبذها الطريقة الافضل هي التعرف على الاشخاص مباشرة. لكن هذا يتطلب الشجاعة.

ان كنت تحبذ التعرف عبر الانترنات فاليك افضل الادوات التي تمكنك من التعرف على الالمان.

افضل 5 تطبيقات للقاء أشخاص جدد: 

أفضل 5 تطبيقات للتعرف على أشخاص المان هم

 

1. Unblnd

2. Meetup

3. We3

4. Patook

5. Vingle

 

 UNBLND هي شبكة اجتماعية رائعة تم إطلاقها مؤخرًا تربط الغرباء وتجعلهم مجموعة من الأصدقاء. بناءً على اهتماماتك وهواياتك ، ستتم مطابقتك مع أشخاص متشابهين في التفكير في مجموعة معينة. تتعرف على الأشخاص وتجعل ملفك الشخصي مرئيًا وتضع الخطط معًا!

يعد Meetup أحد أكثر التطبيقات فعالية لتكوين صداقات جديدة هذه الأيام. يمكنك العثور على مجموعات من الأشخاص لديهم اهتمامات مشتركة والانضمام إلى الحدث المخطط له.

We3 هو تطبيق رائع آخر بمفهوم مثير للاهتمام يجمع أيضًا الأشخاص المتشابهين في التفكير معًا. وفقًا لهم ، "ثلاثة" هو العدد الأمثل للأشخاص الذين لديهم أكبر فرصة لتكوين صداقة.

Patook هو تطبيق شائع آخر يمكنك استخدامه من العثور على أصدقاء متشابهين في التفكير. تعتمد ألعابهم على نظام النقاط. بشكل أساسي ، بعد إنشاء حسابك ، سيُطلب منك ترتيب الخصائص المختلفة مثل الاهتمامات واللغات والقيم والعمر وما إلى ذلك وفقًا لتفضيلاتك.

Vingle هو تطبيق مجتمعي يجمع الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة. بعد إنشاء حسابك ، يمكنك استخدام لوحة البحث للبحث عن الأشخاص الذين يتطابقون مع اهتماماتك.

التعرف على الالمان في الحياة اليومية

يتعرف الكثير من الأشخاص في ألمانيا على بعضهم البعض في العمل أو في الجامعة ، ولكن أيضًا في كثير من الأحيان من خلال النوادي. يوجد أكثر من 620.000 من النوادي مع أكثر من 50 مليون عضو. تتراوح الاهتمامات من كرة القدم إلى الفن الحضري إلى اليوغا.

 

الاحتمال الآخر هو بما يترجم حرفيا بالموائد المستديرة. يوجد في جميع المدن الألمانية - Stammtisch (ابحث عن "Stammtisch" واسم المدينة). على الإنترنت ، يتم تنظيم المجموعات للأشخاص الجدد في مكان ما.

المقاهي والمطاعم والبارات أماكن اجتماعات كلاسيكية. الأنشطة الجماعية التي تتراوح من زيارات المتحف إلى المشي لمسافات طويلة تحظى بشعبية أيضًا. لكن الأصدقاء والمعارف غالبًا ما يجتمعون في المنزل. 

العثور على أصدقاء ألمان في المدينة

 اذهب بالحافلة أو مترو الأنفاق.  اجلس بجانب شخص اعجبك.   ابدأ محادثة غير رسمية ، "مرحبًا ، هل يمكنك أن توصي بمقهى؟" يمكنك بدء محادثة ومعرفة ما سيحدث. بعض الناس لن يتحدثوا معك. هذا مقبول. سيبدأ بعض الأشخاص محادثة وقد كونت أصدقاء لتتحدث معهم باللغة الألمانية! عادة ما تتطور الصداقات في ألمانيا من خلال الأصدقاء. هذا يعني أنه عندما تتحدث إلى صبي ، يمكنك أيضًا التعرف على أصدقائه وصديقاته. إذا كنت امرأة وتتحدث إلى فتاة ألمانية ، فسوف تتعرف على صديقاتها. لهذا السبب من المهم أن تتواصل اجتماعيًا ببطء وسهولة. لا يمكنك العثور على صديق ألماني فحسب - بل يمكنك أيضًا العثور على دائرة كاملة من الأصدقاء!

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التحدث إلى الناس الغرباء من اجل التعرف عليهم وتكوين صدقات،   ابدأ اولا بهدف صغير حتى تتمكن من اتقان هذه اللعبة. لا تضع لنفسك هدفًا في التحدث إلى امرأة أحلامك التي تراها يوميًا في الحافلة. لا ، ابدأ بالتحديات الصغيرة. يمكن أن تكون التحديات الصغيرة مثل تبادل بضع كلمات مع أمين الصندوق في السوبر ماركت. تحدث إلى زميل في المكتبة لا تعرفه ولكنك رأيته من قبل. اذهب إلى طاولة اجتماعات منتظمة أو شبكة وتعرف على أشخاص جدد على الطاولة من خلال تقديم نفسك والبحث عن محادثة. إذا كنت تقف في طابور ، على سبيل المثال في متجر أو دار سينما ، فتحدث إلى الأشخاص الذين أمامك أو خلفك. اذهب إلى حدث تدريبي وتحدث إلى المشاركين الآخرين. اسأل شخصًا غريبًا عن الاتجاهات أو الوقت. ابدأ بمواقف ليس لديك فيها الكثير لتخسره.

كيف يمكنك بالفعل الاتصال بشخص آخر؟

في البداية من الضروري لفت انتباه الشخص الآخر. أسهل طريقة هي التواصل البصري. لذا انظر في عين الشخص الآخر وانتظر حتى يلاحظك وينظر إلى الوراء. ثم يمكن أن تبدأ المحادثة. إذا لم ينظر إليك الشخص الآخر بعد ، فعليك لفت انتباهه أولاً.

كلمة "Hello!" أو "معذرة!" ليست بالجيدة من الافضل اعتماد طرق اخرى.

 هناك طرق مختلفة: اطرح سؤالاً - هل أنت هنا كثيرًا؟

هل يمكنك أن تنصحني بأي شيء هنا؟

 هل تعرف أين يقع شيلرشتراسه؟

 من أين لك هذا القميص؟

الا نعرف بعضنا البعض ...؟

 ألم أراك في ...؟

هل يمكن لرجل أن يلبس لونًا كهذا؟

 هل لي أن أسألك عن تقييم تسريحة شعري؟

أعط مجاملة جادة - لديك شعر رائع. أنا حقا أحب بدلتك. فستان رائع.

أنت أكثر نادلة ودودة رأيتها على الإطلاق. قم بتسمية القاسم المشترك بينك (إن أمكن) - لقد طلبت نفس الطعام كما طلبت. نظارتك هي أيضا من Ray-Ban ، هل أنت راضٍ؟ لديك نفس الهاتف المحمول مثلي ، ما أكثر شيء تحبه فيه؟ وبمجرد بدء محادثة ، من المهم أن تستمر المحادثة. أسهل طريقة للقيام بذلك هي القيام بأمرين: اطرح أسئلة حول ما يخبرك به الشخص الآخر و التقط تفاصيل عن شريكك في المحادثة وأخبر شيئًا عن نفسك.

 

3 نصائح مهمة

سأخبرك بكل صدق: لقد كنت شخصًا متحفظًا وخجولًا إلى حد ما لفترة طويلة. ونادرا ما تعرفت بأشخاص آخرين في الأماكن العامة. ولأن ذلك أزعجني بنفسي ، قررت أن أفعل شيئًا حيال ذلك. وبدأت أتدرب على التحدث إلى الغرباء. واليوم من السهل عليّ التواصل مع الناس. لأنني مارستها حقًا. لأنني سمحت لنفسي بالسقوط على وجهي كثيرًا. ولأنني واصلت الذهاب حتى استطعت. الشيء المهم في التمرين هو أنه يمكنك اعتبار كل محاولة وكل ممارسة ناجحة بحد ذاتها. لا يتعلق الأمر ببدء محادثة عميقة مع شخص ما على الفور وأنكما تصبحان أصدقاء مدى الحياة. بالنسبة للمبتدئين ، يكفي أن تجرؤ على التحدث إلى شخص ما ثم ربما تتبادل بضع الجمل قبل أن تذهب إلى طريقك المنفصل.

هذه الطريقة ساعدتني في التعرف على الالمان خاصة من الجنس الاخر. كنت كل يوم اتحدث مع فتيات لا اعرفهم اينما ذهبت. وكانت كل مرة تكون مغامرة رائعة.

4 تلخيص

للتعرف على اصدقاء المان قم بالاتي:

قدم نفسك للجيران

هذه النصيحة هي الأسهل في التنفيذ. لأنه لن يجد أي شخص غريبًا إذا قدمت نفسك لجيرانك بعد انتقالك 

  الانخراط في العمل التطوعي

ربما تكون مهتمًا بالسياسة ، وتهتم بحماية المناخ ورعاية الحيوان. هناك العديد من المنظمات والأحزاب والجمعيات التي تبحث عن متطوعين. هناك لن تقابل أشخاصًا جدد فحسب ، بل ستكتسب أيضًا المعرفة والمهارات التي ستبدو جيدة في سيرتك الذاتية لاحقًا

 الثقافية والترفيهية حضور الأحداث

هناك العديد من الفرص للقاء أشخاص آخرين في مناسبات مختلفة. من ناحية أخرى ، هناك أحداث تستهدف على وجه التحديد الأفراد و / أو الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على أشخاص جدد.

  خذ دورات

اتبع اهتماماتك من خلال أخذ الدورات المناسبة. يمكن أن تكون هذه دورات VHS حيث يمكنك مواصلة تعليمك المهني أو تعلم مهارات جديدة مثل الرسم أو الخياطة أو الفخار. أنت تشارك مجال اهتمام واحد على الأقل مع أعضاء الدورة التدريبية الآخرين ، مما يسهل بدء محادثة. ميزة أخرى للدورات: هناك موعد منتظم ، على سبيل المثال ، مرة واحدة في الأسبوع.

  السفر في مجموعة

يوجد هنا أيضًا عروض متنوعة: على سبيل المثال ، الرحلات الرياضية لأولئك الذين يريدون أن يكونوا نشيطين مثل المشي لمسافات طويلة / التسلق إلى ركوب الدراجات والتجديف والتجديف بالكاياك.

التكلم مع الغرباء

قم بالتكلم مع الغرباء في كل مكان تذهب اليه. تكلم مع الناس بكل اريحية وبكل ادب. اسعى دائما ان يكون مظهرك انيقا. عندما تتحدث مع شخص ما لا يجب ان يكون هدفك مبالغ فيه. 

 

 

 

ليست هناك تعليقات: