تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الجمعة، 28 أكتوبر 2022

تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية

تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية





هل ترغب في تعلم اللغة الألمانية ولا تعرف كيف؟ هناك طرق مختلفة لتحقيق هدفك! لقد جمعت لك أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الألمانية! تمنحك هذه المقالة نظرة عامة أولية حول التطبيقات المتاحة وأي منها يناسب احتياجاتك.

ملاحظة على أسعار التطبيقات:

يتم تسعير العديد من التطبيقات بشكل مختلف اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه وغالبًا ما يتغير السعر أيضًا. وبالتالي ، فإن الأسعار هنا بدون ضمان ولا تُستخدم إلا كدليل لك.

1.                                    Babbel

بسعر 7.99 يورو إلى 12.99 يورو شهريًا ، يقدم Babbel تجربة تعليمية فريدة من نوع تتم مراجعة هذا التطبيق الصوتي باستمرار وتطويره من قبل الخبراء. من الواضح أن التركيز على نقل المعرفة! تعد جودة المواد التعليمية المتاحة مهمة جدًا في Babbel. واجهة Babbel سهلة الاستخدام تجعل عملية التعلم مسلية. يمكن تعلم اللغة الألمانية كلغة أجنبية بالاستعانة باللغة الإنجليزية اوالفرنسية اوالإسبانية اوالبرتغالية اوالإيطالية اوالسويدية الخ. نطاق بابل ضخم! يمكنك الاستمرار في تعلم لغتك الجديدة لفترة طويلة. ستساعدك طريقة حفض المفردات والعديد من عمليات التكرار على تطوير  معرفتك باللغة الألمانية وتكبير الكلمات التي تعرفها على المدى الطويل.

2.                                    Busuu

سعر: يبدأ الإصدار الكامل المدفوع من Busuu من 5.41 يورو لكل لغة.

تطبيق تعلم اللغة الألمانية هذا يثير الإعجاب بأداة مجتمعية فريدة. التبادل التفاعلي مع المتحدثين الأصليين يحول التعلم إلى مغامرة تواصلية. هناك أيضًا نسخة مجانية تسمح لك بتجربة Busuu في وقت فراغك.

تُظهر لك العديد من الاحصائيات المختلفة لما أتقنته تمامًا وأين لا يزال هناك مجال للتحسين.

3.                                    Duolingo

سعر: إصدار Duolingo المدفوع متاح بسعر شهري قدره 7.49 يورو.

إذا كانت لغتك الأم هي الإنجليزية ، فإن Duolingo تقدم لك مجموعة واسعة من اللغات. يتميز تطبيق تعلم اللغة الألمانية هذا بمستوى عالٍ من سهولة الاستخدام. يكتمل نقل المعرفة بتصميم مرح.

 

يوجد في نهاية الدروس الفردية اختبار قصير يوضح لك حالة التعلم الخاصة بك. هناك نسخة مجانية من Duolingo حتى تتمكن من التعرف على كيفية عمل هذا التطبيق. ثم يتم تحديد تجربة التعلم الخاصة بك من خلال عدد القلوب التي تقضيها على الأخطاء المحتملة. لا يمكنك متابعة دورة اللغة إلا إذا انتظرت يومًا أو دفعت مبلغًا أو اشتريت النسخة الكاملة على الفور.

4.                                    Rosetta Stone

سعر: يمكن استخدام تطبيق التعلم هذا بحوالي 10 يورو شهريًا. لا توجد نسخة مجانية قابلة للاستخدام بشكل دائم.

يعد تطبيق تعلم اللغة الألمانية هذا مثيرًا للإعجاب.

بشكل عام ، يترك هذا التطبيق انطباعًا جيدًا من خلال واجهة المستخدم الاحترافية.

يتميز Rosetta Stone بالجودة العالية للمواد التعليمية والتمارين.

5.                                    Mondly

سعر: مقابل 9.99 يورو شهريًا ، يمكنك إقناع نفسك بـ Mondly.

إذا كنت ترغب في تحويل مغامرتك التعليمية إلى لعبة ، فإن Mondly هو التطبيق المناسب لك! سيساعد مسار التعلم المرح على تحفيزك على المدى الطويل ، وهو ما سيكون له بالطبع تأثير إيجابي على تقدمك في التعلم.

 

ميزة فريدة في Mondly هي chatbot ، والتي يمكنك استخدامها لممارسة المحادثات اليومية بشكل عملي. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة كبيرة جدًا من المفردات الألمانية. من حيث جودة التعلم ، هذا التطبيق يتحداك! يزداد مستوى الصعوبة بسرعة كبيرة ، لذا يجب أن تتدرب كل يوم. سيساعدك حوالي 40 درسًا حول الحياة اليومية على تعلم اللغة الألمانية.

تعلم اللغة الألمانية - مدينة الكلمات - المدينة التفاعلية

مع Learn German - The City of Words ، طور معهد جوته لعبة لتعلم اللغة الألمانية بطريقة مسلية. أولاً بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، والتي يمكنك من خلالها الذهاب في جولة استكشافية وحل المهام وجمع النقاط. يحتوي التطبيق على تصميم بديهي وجذاب من الناحية الرسومية: تساعدك صور الأشياء المخفية ومقاطع الصوت والتمارين اللغوية والجمل للاستخدام اليومي على تعلم اللغة الألمانية بطريقة مرحة. سواء كان الأمر يتعلق بالعثور على محطة القطار ، أو التسوق في السوبر ماركت ، أو طلب القهوة: باستخدام تطبيق Goethe-Institut ، يمكنك اكتشاف المفردات المهمة بطريقة مبتكرة والحصول على فكرة أولية عن القواعد.

تعلم اللغة الألمانية FunEasyLearn - الطريقة المرحة

تعلم اللغة الألمانية FunEasyLearn هو مدرب مفردات للمبتدئين والمتعلمين المتقدمين الذين يستمتعون باللعب. مع التطبيق ، يمكنك توسيع مفرداتك بشكل مستقل وممتع وتحقيق نجاح مرئي. تعد اختبارات المفردات المزعجة من الماضي: الكلمات المصورة والأمثلة الصوتية وألعاب الكتابة تتحول الآن إلى تجربة تعليمية. مفردات تطبيق التعلم متوازنة: أنت مجهز للحياة اليومية بمواضيع مثل المطعم أو الفندق أو العمل. تساعدك ميزة تكرار الكلمات على ممارسة المصطلحات من سبع ألعاب دون عناء. مع ثلاثة مستويات مختلفة من الصعوبة ، مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم ، يمكن تصميم التطبيق وفقًا لمعرفتك الشخصية. إذا قمت بالتبديل بين المستويات خطوة بخطوة ، فسيضمن لك الشعور بالإنجاز.

تطبيق "Ankommen  الوصول الى المانيا "  

هذا البرنامج هو من المكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين (BAMF) ولعبة التعلم "تعلم اللغة الألمانية - مدينة الكلمات" من معهد جوته. يقوم كلا التطبيقين ببناء المفردات وممارسة النطق والاستماع والقراءة والكتابة وحتى تقديم بعض التدريبات النحوية.

 

يتمتع التطبيق المجاني "الوصول" بميزة أن محتواه مصمم باستمرار للاجئين ويظل قريبًا من حياتهم اليومية. يتم تزويد الوافدين الجدد بمفردات الأسابيع القليلة الأولى في ألمانيا. في التدريبات ، يتعلمون ، على سبيل المثال ، كيفية تهجئة الكلمات وفهم الأرقام (مثل أرقام الهواتف) وتقديم معلومات عن أنفسهم. يحتوي التطبيق أيضًا على معلومات حول إجراءات اللجوء والحياة في ألمانيا. توجد إجابات لأسئلة مثل "متى يجب أن يذهب طفلي إلى المدرسة؟" و "كيف أحصل على تصريح عمل؟". التطبيق متاح باللغات الألمانية والعربية والإنجليزية والفارسية والفرنسية.

برامج اخرى:


DuoLingo 

 

 Wie geht's German 


 Slow German


 DeutschAkademie


FluentU


Memrise


iStart German


 Linguee




فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديو الشــــــــــــــــــــــــــرح




هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com



ليست هناك تعليقات: