تطبيق للتحدث مع الالمان - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الأحد، 10 يناير 2021

تطبيق للتحدث مع الالمان



تطبيق للتحدث مع الالمان


هل تريد اتقان اللغة الالمانية؟ الطريقة الوحيدة و الرائعة التي سوف تمكنك في وقت وجير من الوصول الى ما ترنو اليه هي  عبر تطبيق HelloTalk. تطبيق رائع يمكنك من التواصل مع الالمان و الاشخاص الذين يريدون تعلم الالمانية من كل انحاء العالم. التطبيق لا يساعدك فقط على التحدث مع الالمان بل يمكنك من العديد من الاشياء الاخرى. تابع الموضوع للتعرف عليها.

التطبيق الذي يساعدك على الاتصال بالناطقين باللغة التي تريد تعلمها

HelloTalk هو تطبيق لهاتفك الذكي وله 100 لغة معروضة!

كل مستخدم هو في نفس الوقت متعلم للغة التي يتعلمها ومعلم لغته الأم. لا يمكنك فقط إحراز تقدم في تعلم اللغة بنفسك ، ولكن يمكنك أيضًا مساعدة الآخرين على تعلم لغتك بشكل أفضل.

ربما تظهر بعض الصداقات بمرور الوقت ..


ما هو HelloTalk؟

HelloTalk ليست دورة لغة كلاسيكية ذات أوقات محددة أو تعلم إلزامي. يمكنك تعلم أي شيء ومتى تريد.

يمكلك ان تتدرب مع متحدثين أصليين للغة الدراسة الخاصة بك من خلال الاتصال بهم والدردشة ، على غرار الرسائل النصية مرارًا وتكرارًا.


كيف تجد أشخاصًا تدردش معهم على HelloTalk؟

HelloTalk لديه وظيفة البحث. بعد الاشتراك في إحدى اللغات  يمكنك العثور بسرعة وسهولة على متحدثين أصليين من جميع أنحاء العالم.

يمكنك إدخال معايير مختلفة في البحث عن الاصدقاء ، على سبيل المثال مكان إقامتك والبلد وحالة الاتصال بالإنترنت وغير ذلك. لذلك يمكنك تكييف بحثك وفقًا لاحتياجاتك تمامًا والكتابة إلى الأشخاص الذين تريد التواصل معهم بالضبط. والعكس صحيح أيضًا: ستتم مخاطبتك أيضًا من قبل الاشخاص الذين يريدون تعلم لغتك الام. لذلك يتواصل الأشخاص معك ويساعدونك على التعلم تمامًا كما يمكنك مساعدتهم على التعلم.


HelloTalk له عدد من الوظائف و الخدمات الإضافية:

1) تحويل صوت إلى نص

إذا كنت تتحدث إلى متحدث أصلي ، فقد لا تفهمه. يمنحك HelloTalk خيار تحويل هذه الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب. هذا سيجعل التعلم والممارسة أسهل بكثير بالنسبة لك. لذا فإن التطبيق مناسب أيضًا للمبتدئين.

2) تحويل النص إلى صوت

كما إنه يعمل كذلك العكي اي يمكنك تحويل الرسائل النصية إلى رسائل صوتية والاستماع إليها.

 

3) التحويل الصوتي

إذا كنت ترغب في تعلم لغة لا تستخدم نظام الكتابة الخاص بك ، فهذه ليست مشكلة أيضًا. HelloTalk يمكنك من خدمة تحويل صوتك و كل ما تقوله بلغتك الى نص كتابي.

4) الترجمة

يمكنك أيضًا - وهذا مثير للاهتمام بشكل خاص للمبتدئين - التحدث بلغتك الأم ثم ترجمة النص إلى اللغة التي تتعلمها.

هناك أكثر من 100 لغة.

5) مكالمات مجانية

يمكنك الاتصال باصدقائك الافتراضيين مجانًا عبر HelloTalk.

هذه ميزة رائعة للمتعلمين المتقدمين لأنها تتيح لك إجراء محادثات ممتعة وطويلة. وهنا أيضًا: من يدري؟ ربما تجد أصدقاء جدد في بلدك المفضل!

هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com

ليست هناك تعليقات: