تعلم اللغة الألمانية: أفضل 3 تطبيقات مجانية تساعدك على تعلم اللغة الالمانية في الاختبار من طرف فريق الموقع - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

السبت، 9 يناير 2021

تعلم اللغة الألمانية: أفضل 3 تطبيقات مجانية تساعدك على تعلم اللغة الالمانية في الاختبار من طرف فريق الموقع




 هل ترغب في تعلم اللغة الألمانية أو توسيع مفرداتك و انت تلعب دون الشعور بالملل أو فهم القواعد النحوية المعقدة؟ ومن الأفضل القيام بكل هذا أثناء التنقل ، عبر الهاتف الذكي ، بشكل مستقل وبدون دورة لغة؟ أم أنك تدرس اللغة الألمانية كلغة أجنبية وتحاول تزويد طلابك بالنصائح التعليمية الصحيحة؟ إذن فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأننا اختبرنا لك أفضل التطبيقات المجانية لنظامي التشغيل Android و iOS. هذه هي المفضلة لدينا.

سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، بالغًا أو طفلًا - فإن العثور على التطبيق المناسب لتعلم اللغة الألمانية أمر شاق نظرًا لأن عدد العروض من البرامج و الكتب المساعدة على تعلم اللغة الالمانية هائل جدا يصعب  العثور على التطبيق المناسب. فما هو التطبيق المناسب لتعلم المفردات وأي تطبيق يمكن استخدامه لممارسة المصطلحات و المفردات و الامثال الشعبية و القواعد؟ وأي واحد للمبتدئين وأي واحد للمستخدمين المتقدمين؟ هنا  في هذا الموضوع يمكن للمدرسين والطلاب العثور على النصائح التي يبحثون عنها.

1.     تعلم اللغة الألمانية - مدينة الكلمات - المدينة التفاعلية

 Lern Deutsch – Die Stadt der Wörter – die Interaktive




طوّر معهد جوته لعبة تفاعلية للمبتدئين في اللغة الألمانية لتعلم اللغة الالمانية بطريقة مسلية. بالرغم من ان اللعبة للمبتدئين فان المتقدين في المستوى يستمتعون أيضًا باللعبة الافتراضي و التجول افنراضيا عبر المدينة. في هذه اللعبة تقوم بتسجيل حساب جديد وتختار شخصية افتراضية ، والتي يمكنك من خلالها الذهاب في جولة استكشافية وحل المهام وجمع النقاط. تم تصميم التطبيق ليكون بديهيًا وجذابًا من ناحية الرسوم: ستساعدك الأشياء المخفية و الملفات الصوتية والتمارين اللغوية والجمل التي تستعمل بكثرة في المانيا على تعلم اللغة الألمانية بطريقة مرحة.




 سواء كنت ترغب في العثور على محطة القطار او تريد التسوق في السوبر ماركت أو اطلب القهوة هذا كله يوفره لك هذا التطبيق الرائع: باستخدام التطبيق الذي صمم من طرف Goethe-Institut ، يمكنك اكتشاف مفردات مهمة بطريقة إبداعية والحصول على لمحة أولية عن القواعد.

2.     تعلم اللغة الألمانية مع  FunEasyLearn



تعلم اللغة الألمانية عبر FunEasyLearn هذا التطبيق يساعدك على تعلم المفردات و هو  رائع و فعال. هذا التطبيق صمم للمبتدئين و المتقدمين في المستوى. باستخدام التطبيق يمكنك توسيع مفرداتك بشكل سريع  وبطريقة مسلية اظافة الى تحقيق نجاح ملحوظ في وقت سريع.



 موضوعات و مفردات و جمل حول المطاعم أو الفنادق أو أماكن العمل  ستجعلك جاهزا للحياة اليومية في المانيا. تساعدك وظيفة تكرار الكلمات على تعلم مصطلحات عن طريق سبع ألعاب دون عناء  مع ثلاثة مستويات مختلفة  الصعوبة  مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم.

3.     Busuu




Busuu هو عبارة عن شبكة اجتماعية وتطبيق تعليمي في نفس الوقت. أهم ما يميز Busuu هو أن المستخدمين يساعدون بعضهم البعض على تعلم المفردات وتصحيح الأخطاء وتحسين المهارات اللغوية. التطبيق الحائز على العديد من الجوائز  هو مناسب لجميع المستويات وسهل الاستخدام. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك استخدام وظيفة Find the Right Entry لتخصيص طرق التعلم المناسبة لك. هيكل التطبيق واضح أيضًا و سهل الاستعمال. التطبيق يحتوي اختبارات وملفات صوتية وتمارين حول المفردات والقواعد . يمكنك طرح أسئلة متعلقة باللغة التي تتعلمها و سيجيبك أكثر من 80 مليون عضو من اعضاء الموقع بما في ذلك العديد من المتحدثين الأصليين.

هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com

ليست هناك تعليقات: