قصر التز المانيا Burg Eltz - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الخميس، 31 ديسمبر 2020

قصر التز المانيا Burg Eltz



حول تاريخ BURG ELTZ:

 

في عام 1157 ورد اسم Eltz لأول مرة. في صك تبرع من الإمبراطور فريدريك الأول بربروسا ، تم إدراج رودولفوس فون إلتز (رودولفوس دي إلزي) ، الوزير الإمبراطوري ، كشاهد. عاش رودولف هذا في أول مجمع قلعة صغير في إلز ، والذي أمّن المسار الذي كان بمثابة صلة بين إيفل / مايفيلد وموزيل. قلعة Eltz لديها تاريخ بناء لأكثر من 500 عام. بدأت في القرن الثاني عشر بقلعة منزل بلات - إلتز ذات الطراز الرومانسكي. تعود التحصينات الضخمة على الجانب الغربي أيضًا إلى الأيام الأولى للقلعة (القرنين الثالث عشر والرابع عشر).

قبل عام 1268 ، قسمت عائلة فون إلتز ، الفرسان الإمبراطوريين الأحرار ، إلى ثلاثة أسطر. على غرار الأسد الذهبي ، إلتز كيمبينيتش ، الأسد الفضي ، إلتز روبيناتش والآخر بقرون الجاموس ، إلتز رودندورف. شكلت هذه العائلات الثلاث مجتمعًا للميراث والمعيشة في القلعة ، ما يسمى Ganerbegemeinschaft.

 

في التاريخ الطويل والهادئ للقلعة ، لا يوجد سوى نزاع مسلح واحد يتم الإبلاغ عنه ، وهو ما يسمى عداء إلتز: بدأ بالدوين من لوكسمبورغ ، رئيس الأساقفة والناخب في ترير ، في توسيع وتأمين أراضيه حتى كوبلنز في أوائل القرن الرابع عشر . عارض فارس الإمبراطورية الحرة هذه الجهود ، وشكل فرسان إلتز تحالفًا دفاعيًا وقائيًا ضد الناخب مع العديد من القلاع المجاورة. في عام 1331 بدأ بالدوين في سحق هذه الانتفاضة وكان له قلعة حصار ، Trutz- أو Baldeneltz ، مبنية على صخرة معاكسة. في عام 1336 تم التوقيع على سلام Eltz: أصبحت عائلة Eltz شعبًا إقطاعيًا لناخب ترير ، الذي نُقلت إليه قلعة Eltz كإقطاعية في المستقبل

بعد حوالي قرن من نزاع Eltz ، بدأت مرحلة طويلة من أعمال البناء المكثفة في BURG ELTZ. قامت الخطوط الرئيسية الثلاثة ببناء منازلها الخاصة: في عام 1472 تم الانتهاء من المنزل القوطي الراحل Rübenach ؛ تم بناء منازل Rodendorf في الشمال بين عامي 1490 و 1540. تم الانتهاء من مجمع القلعة بأكمله في القرن السابع عشر من قبل منازل Kempenich التي بنيت في أواخر عصر النهضة وأوائل عصر الباروك.

 

بفضل السياسة الماهرة والدبلوماسية الذكية لأمراء Eltz ، نجت القلعة من الدمار في الحروب الكبرى في القرن السابع عشر ، وبالتالي فهي واحدة من القلاع القليلة في أوروبا التي لم يتم تدميرها أبدًا

تعود ملكية Burg Eltz إلى عائلة تحمل نفس الاسم منذ 34 جيلًا. رئيس الأسرة الحالي هو د. Karl Graf von und zu Eltz Kempenich.




هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com


ليست هناك تعليقات: