أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الأحد، 3 يناير 2021

أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية



 أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية

لماذا تستثمر كل مدخراتك في دورات اللغة بينما يمكن لتطبيقات الهاتف المحمول المجانية أن تجعلنا من متحدثي اللغة الألمانية الممتازين؟


تعلم لغة جديدة هو عملية مجزية تتطلب قدرًا معينًا من الجدية. بغض النظر عن السبب الذي يدفعك إلى تعلم اللغة الألمانية ، سواء كان ذلك لرحلة محتملة إلى برلين أو ميونيخ ، عبر هامبورغ أو دوسلدورف ، أو لتنمية معارفك و ثقافتك الشخصية ، البرامج و التطبيقات الالكترونية هي أكثر كفاءة وأقل تكلفة من التواجد في فصول اللغة التقليدية. طالما أنك مرتاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، فإن التطبيقات المجانية ستجعل من السهل عليك تعلم لغة بيتهوفن.

 

من خلال خبرتنا و اختبارنا للعديد من التطبيقات على كل من أجهزة Android و iOS ، إليك تصنيفنا لأفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الألمانية من المنزل وبالسرعة التي تناسبك!

 

1.                                 Babbel

تم إنشاء هذه الأداة في عام 2007 ، ويسمح لك التطبيق بتعلم اللغة الألمانية بالإضافة إلى حوالي خمس عشرة لغة أخرى عبر الإنترنت وقد أثبت نفسه كواحد من الرواد في هذا المجال!

 

التطبيق مناسب للتدرب عبر نهر الراين ، تقدم المنصة أيضًا مستويات مدفوعة ومتقدمة تجعل كل متعلم متمرسًا في لغة الكاتب الشهير  جوته. لدى Babbel واجهة ممتعة لهذا (لكنها أقل متعة من Duolingo's).

بالإضافة إلى ذلك ، يكتسب Babbel سمعة سيئة من عام إلى آخر ، ويقدم وحدتين تدريبيتين للتعلم: المفردات والأدوات. تتمثل مهمة Babbel في جعل كل شخص ثنائي اللغة تمامًا. 

هنا يعتمد نظام التعلم على أنشطة تفاعلية تتمحور حول التدريبات الشفوية والمكتوبة ، وطريقة بسيطة للغاية: كلمة وترجمتها إلى الألمانية.

الجانب السلبي: على الرغم من كماليته و جماليته، فإن تطبيق Babbel ليس مجانيًا. سيتعين عليك إنفاق حوالي 5 يورو شهريًا إذا كنت تأخذ الاشتراك السنوي أو 7.5 يورو شهريًا إذا كنت تأخذ اشتراكًا لمدة 6 أشهر.


2.                                 Duolingo

عندما يتعلق الأمر بتعلم لغة جديدة من البداية ، فإن Duolingo غالبًا ما يكون الخيار الأفضل ، والذي يجمع بين الكفاءة والدقة والسرعة. حتى الآن هو الافضل دون منازع باعتباره يحتل المركز الأول على منصة تطبيقات تعلم اللغة ، يجلب Duolingo أيضًا اللغة الألمانية في جعبته لمحبي هذه اللغة.

 


الجانب السلبي الوحيد في Duolingo هو أن هذا التطبيق متاح فقط على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، على النظامين الرئيسيين ، Android و iOS. صيغة التعلم  تعتمد على الألعاب الممتعة والتي ، مع تقدم المهام ، ستجعلك تتعلم بعض المفاهيم الألمانية.

3.                                 Memrise

Memrise هو تطبيق سيساعدك على تعلم اللغة الألمانية بسهولة. في الواقع ، Memrise هي أداة تعليمية تعتمد على استخدام بطاقات المفردات التي سيتعين عليك حفظها شيئًا فشيئًا عن طريق تكرارها على فترات زمنية معينة.



4.                                 تعلم اللغة الألمانية 6000 كلمة



أقل بهجة من Duolingo أو Babbel ، Learn German 6000 هو تطبيق موضوعي مصمم جيدًا، و هو يتوفر على واجهة منظمة بشكل جيد  للتعلم كما يوحي اسمه . الهدف هنا ليس جعلك تتحدث مثل الالمان ، ولكن يمكنك تعلم بعض المفاهيم الألمانية ، بحيث يمكنك التعرف على الأشياء (باللغة الألمانية).

5.                                 تعلم اللغة الألمانية بواسطة Bravolol



تقدم لنا Bravolol مرة أخرى هذا العام تحديثًا لتطبيقها الرئيسي ، مما يتيح لك تعلم اللغة الألمانية. في الواقع ، يتضمن "Learn German by Bravolol" أكثر من 800 تعبير ومصطلح باللغة الألمانية للمسافرين والمبتدئين.

6.                                 Rosetta Stone



تم تصميم تطبيق Rosetta Stone لتوفير بديل سريع وفعال في تعلمك وإتقان خصائص اللغة الألمانية وفقًا لجدولك الزمني وتوافرك.

7.                                 Busuu

لقد أثبتت Busuu نفسها أيضًا في مشهد تطبيقات تعلم اللغة. في الواقع ،  هذا التطبيق   هومجاني تمامًا ، ويقدم لك دروسًا كما في المدرسة ، والتي ستمنحك القدرة على حفظ المفردات والقواعد والحوارات.




8.                                 Anki

هو يعمل تمامًا مثل Memrise. الميزة هي أنه يسمح لك بإنشاء قوائمك الخاصة من الكلمات التي تريد تعلمها أو مراجعتها باللغة الألمانية (ولغات أخرى). وبالتالي ، يصبح من السهل جدًا. ولكن هذا ليس كل شيء ، يحتوي التطبيق على عدد مذهل من القوائم الجاهزة التي يمكن استخدامها لتعلم اللغة الألمانية.

هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com

ليست هناك تعليقات: