Briefe für b1 تعلم الالمانية: رسائل جاهزة مترجمة الى العربية كتابة رسالة الى حارس البيت لفتح الباب لشركة صيانة انابيب المياه - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الأربعاء، 15 يوليو 2020

Briefe für b1 تعلم الالمانية: رسائل جاهزة مترجمة الى العربية كتابة رسالة الى حارس البيت لفتح الباب لشركة صيانة انابيب المياه

 


في هذا الموضوع سوف اتطرق إلى إحدى الرسائل التي تتكرر في امتحان Telc للمستوى B1 في هذه الرسالة سوف تطلب مساعدة من طرف احد الجيران لانه سوف يأتي مختصون لمعيانة انابيب المياه و القيام باصلاحات في بيتك يوم 12 ما بين الساعة 8 الى الساعة  12 لكنك في ذلك الوقت لست موجودا في البيت. اكتب رسالة لجارك تطلب منه أن كان بإمكانه فتح الباب  للمختصين بمعاينة انابيب المياه و القيام باصلاحات لأنك لست متواجد في ذلك الوقت في البيت.
نص الموضوع بالألمانية:

Aufgabe: In Ihrem Haus finden Sie einen Zettel der Wasserwerke. Diese führen am 12. April zwischen 8 und 12 Uhr im Haus Reparaturarbeit durch und muss in alle Wohnungen rein. Am 12. April sind Sie aber zwischen 8 und 12 Uhr nicht zu Hause. Bitten Sie Ihre Hausverwalterin, Frau Weimann, die Firma in Ihre Wohnung zu lassen. 
Schreiben Sie über folgende Punkte:
* Grund des Schreibens
* Was soll Frau Weimann für Sie tun?
*Wo ist die Wohnungsschlüssel
* Bedanken Sie sich


الموضوع: في البناية التي تسكن فيها وجدت ورقة مكتوب فيها بان اخصائيو الصيانة و اصلاح انابيب المياه سوف يأتون الي بيتك يوم 12 نيسان بين الساعة 8 و 12 عشر  و القيام بإعمال صيانة و اصلاحات. في ذلك اليوم انت لست متواجد في البيت. اطلب من حارسة البيت السيدة فايمن ان تسمح للشركة بالدخول الي بيتك.
اكتب حول النقاط التالية.
  * سبب الكتابة
ماذا يجب على السيدة فايمن ان تقوم بفعله*
اين هو مفتاح البيت*
 قم بشكرها*


Sehr  geehrte Frau Weimann,
hiermit möchte ich Sie um Hilfe bitten. Die Firma der Wasserwerke wird, wie Sie schon wissen, kommen, um Reparaturarbeiten durchzuführen. Sie wird am 12. April zwischen 8 und 12 Uhr kommen. Um diese Uhrzeit bin ich leider nicht zu Hause. Ich muss an diesem Tag für einen Kollegen, der krank ist, einspringen.
Daher meine Bitte: Könnten Sie morgen die Tür für die Handwerker der Firma aufmachen und sie in die Wohnung reingehen lassen.

Die Schlüssel werden sie in ihrem Briefkasten finden.

Bitte, antworten Sie mir so schnell wie möglich!

Vielen Dank im Voraus

Liebe Grüße
Ahmad
 تحياتي الحارة سيدة فايمن،
اريد من خلال هذه الرسالة ان اطلب مساعدة حظرتك. شركة صيانة انابيب المياه كما تعلمين سوف تأتي لكي تقوم بإعمال صيانة و اصلاحات في البيت. سوف تأتي يوم 12 نيسان ما بين الساعة 8 الى الساعة 12. لكن في ذلك الوقت لن اكون متواجدا في البيت.   في ذلك  اليوم سوف اقوم بتعويض زميلا لي في العمل مريض.
لذلك ارجو ان تخبرينني ان كنت تستطيعين  فتح الباب للشركة و تمكينهم من الدخول.
المفاتيح سوف أضعها في صندوق الرسائل الخاص بك.
الرجاء اعلامي بأقصى سرعة
شكرا مسبقا
سلامي
احمد



ليست هناك تعليقات: