التعريف عن النفس بالالماني B2 ~ التعريف عن النفس للمستوى B2 Telc - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

الجمعة، 30 أبريل 2021

التعريف عن النفس بالالماني B2 ~ التعريف عن النفس للمستوى B2 Telc






  b2 التعريف عن النفس للمستوى
Sich vorstellen für B2-Teilnehmer

 الامتحان الشفوي لامتحان Telc b2 يحتوي على ثلاثة اقسم القسم الاول هو التقديم die Präsentation. يقوم الشخص في هذا القسم بتقديم رحلة او كتاب قرأه او فيلم شاهده الى غير ذلك. اما في القسم الثاني والذي يسمى Die Diskussion النقاش يقرأ الممتحن نصا حول موضع ما وبعد ذلك يتناقش مع شريكه في الامتحان حول موضوع النص. اما القسم الاخير يقوم الشخص فيه بحل الموضوع و عمل برنامج معين. هذا القسم يسمي Problemlösung.

لكن قبل الكل هذا هناك قسم له كذلك اهمية وهو تعريف النفس و اسمه في الامتحان Vorspann. هذا القسم ليس له علامة في الامتحان لكنه ييساعدك على ترك انطباع بانك تتحدث اللغة الالمانية بشكل جيد. في هذا القسم تتحدث مع شريكك حول شخصك و عمرك ومتي اتيت الى المانيا الى غير ذلك.






هذا التعريف عن النفس يختلف عن التعريف عن النفس لمستوى B1 ففي هذا التعريف عن النفس يجب ان تثبت بانك تستطيع تحدث اللغة الالمانية و مستواك في اللغة الالمانية هو b2. في هذا التعريف بالنفس يجب ان تستعمل القواعد اللغوية التي تعلمتها في كرس b2 مثل:

Die Relativsätze

der Passiv

Partizipialkonstruktionen

der Genitiv


في هذه المقالة قمت بكتابة نموذج تعريف عن النفس للمستوى B2 مع الترجمة. كما يمكنك تحميل هذا التعريف عن النفس بكل سهولة.

التعريف عن النفس للمستوى B2




Ich heiße Ahmad Ali. Ahmad ist mein Vorname und Ali ist mein Nachname. Aus Syrien komme ich. Seit ungefähr 4 Jahren lebe ich mit meiner Familie in Deutschland. Nach Deutschland bin ich gekommen, da in meiner Heimat Unruhen herrscht.

Das Leben in Deutschland finde ich sehr faszinierend und wunderbar. Mir gefallen die Natur und die Landschaften in Deutschland. Mir gefallen auch die Menschen hier, die sehr freundlich und hilfsbereit sind. Als ich nach Deutschland gekommen bin, haben mir die Menschen geholfen und mich sowohl finanziell als auch seelisch unterstützt, da ich damals neu in einem fremden Land bin, dessen Sprache ich nicht gut spreche und dessen Kultur und Gepflogenheiten nicht kenne. Nachdem ich die Sprache besser gelernt hatte, konnte ich vieles ohne Hilfe und eigenständig erledigen.

In meiner Heimat war ich Automechaniker von Beruf. Es wäre schön, wenn ich weiterhin als Automechaniker arbeiten darf. Das ist aber etwas kompliziert, da ich keine Ausbildung im deutschen Sinne gemacht habe.

Meine Hobbys sind Reisen und Sport treiben. Da ich gerne Sprachen lerne, reise ich immer mit dem Ziel, meine Sprachkenntnisse zu verbessern und neue Sitten und Kulturen kennenzulernen.

Ich bin ledig und ich habe keine Kinder.

Das ist alles über mich.





ترجمة هذا التعريف عن النفس للمستوى b2 يكون كالاتي:

انا اسمي احمد علي. أحمد هو اسمي الأول وعلي هو اسم عائلتي. لقد جئت من سوريا. أعيش في ألمانيا مع عائلتي منذ حوالي 4 سنوات. أتيت إلى ألمانيا بسبب الاضطرابات في بلدي الأم.

أجد الحياة في ألمانيا ساحرة ورائعة للغاية. أحب الطبيعة والمناظر الطبيعية في ألمانيا. أنا أيضًا أحب الناس هنا ، الذين هم ودودون ومتعاونون للغاية. عندما جئت إلى ألمانيا ، ساعدني الناس ودعموني ماديًا وعاطفيا، لأنني كنت جديدًا في هذا البلد الاجنبي الذي لا أتحدث لغته جيدًا ولا اعرف ثقافته وعاداته. بعد أن تعلمت اللغة بشكل أفضل ، تمكنت من القيام بالكثير من الاشياء بشكل مستقل ودون مساعدة.

في بلدي الأصلي كنت ميكانيكي سيارات . سيكون من الرائع أن أستمر في العمل كميكانيكي سيارات. لكن هذا معقد بعض الشيء لأنني لم أقم بأي تدريب مهني كما هو الحال في المانيا.

هواياتي هي السفر وممارسة الرياضة. نظرًا لشغفي بتعلم اللغات الاجنبية ، فأنا أسافر دائمًا بهدف تحسين مهاراتي اللغوية والتعرف على عادات وثقافات جديدة.

أنا أعزب وليس لدي أطفال.

هذا كل شيء عني.






هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com

ليست هناك تعليقات: