مدينة في المانيا جرت فيها محاكمة مجرمي الحرب - تعلم معنا اللغة الالمانية

Subscribe Us

test banner

احدث الدروس و المواضيع

السبت، 20 فبراير 2021

مدينة في المانيا جرت فيها محاكمة مجرمي الحرب




نورمبرغ هي مدينة في المانيا جرت فيها محاكمة مجرمي الحرب

نورن برغ  او نورنبيرغ هي المدينة الالمانية التي جرى فيها محاكمة مجرمي الحرب.


في بداية أغسطس 1945 ، أنشأ الحلفاء محكمة عسكرية دولية للاجتماع في نورمبرغ. هذه المحكمة سوف تبحث مع الاشخاص المتسببي في جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم ضد السلام و محاكمتهم. في 20 نوفمبر 1945 ، بدأت أولى محاكمات نورمبرغ ضد 24 من كبار مجرمي الحرب وست منظمات إجرامية من "الرايخ الثالث". بعد قرابة عام من المحاكمة ، تم الإعلان عن أحكام 22 متهمًا في 30 سبتمبر / أيلول و 1 أكتوبر / تشرين الأول 1946: حكم على اثني عشر متهمًا بالإعدام ، وحكم على سبعة بالسجن المطول أو المؤبد ، وبُرئت ساحة ثلاثة. من بين أحكام الإعدام الاثني عشر ، تم تنفيذ عشرة في 16 أكتوبر.

المدانون



ومن بين المحكوم عليهم بالإعدام كان وزير الخارجية السابق يواكيم فون ريبنتروب و "كبير الأيديولوجيين" النازيين ألفريد روزنبرغ. هيرمان جورينج يتهرب من الحكم بالانتحار. مارتن بورمان أدين غيابيا. وحكم على سبعة متهمين ، من بينهم "نائب القائد" رودولف هيس و "زعيم شباب الرايخ" بالدور فون شيراش ووزير التسليح ألبرت سبير ، بالسجن لمدد طويلة أو مدى الحياة. في ثلاث حالات ، يتم إصدار أحكام بالبراءة لأنه لا يمكن إثبات الجرم. روبرت لي يقتل نفسه أثناء الإجراءات ، ولم يعد غوستاف كروب فون بوهلين أوند هالباخ ​​قادرًا على التفاوض لأسباب صحية ، لذلك توقفت الإجراءات.



  متابعة التحقيقات و المحاكمة

حتى عام 1949 ، تم تقديم اثنتي عشرة محاكمة أخرى ضد الأطباء والمحامين والصناعيين وقادة قوات الأمن الخاصة والشرطة والجيش والوزراء والموظفين المدنيين والدبلوماسيين أمام المحاكم العسكرية الأمريكية في نورمبرج. من بين 185 لائحة اتهام.  تم إصدار 177 حكماً ، 142 منها بالسجن أو الإعدام. انتحر أربعة أشخاص ، و تم الغاء محاكمة أربعة غير قادرين على الوقوف بسبب المرض. بالإضافة إلى محاكمات نورمبرغ ، تجري مفاوضات أخرى ضد مجرمي الحرب في جميع مناطق الاحتلال الأربع.



فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديو الشــــــــــــــــــــــــــرح




هــــــــذا الدرس حصـــــري من موقع www.deutsch-lernen1.com


ليست هناك تعليقات: